رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الفانلة الحمراء مباراة النادي الأهلي القادمة، بعد الهزيمة الأخيرة في مباراة كأس السوبر أمام فريق طلائع الجيش، وخسارة الدوري العام لنادي الزمالك، ويبحث جماهير النادي عن موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة.

الأهلي يخسر السوبر المصري

خسر النادي الأهلي مباراة كأس السوبر المصري أمام نادي طلائع الجيش والتي أقيمت الثلاثاء الماضي، في مباراة ضعيفة فنيا من النادي الأهلي حيث لم تظهر اي خطورة حقيقة على مرمى نادي طلائع الجيش، وانتهت  وقت المباراة بالتعادل السلبي، ولجأ الفريقين لوقت إضافي انتهى ايضا بالتعادل.

وفي ضربات الترجيح تمكن نادي طلائع الجيش من الفوز بعد إهدار النادي الأهلي 3 ضربات ترجيحية بأقدام محمد مجدي قفشة وبدر بانون ومحمد شريف.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يلتقي النادي الأهلي في المباراة القادمة أمام نظيره إنبي في إطار منافسات مواجهات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، وتقام المباراة على استاد الإسكندرية، ويسعى النادي الأهلي إلى مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب ضياع بطولتين متتاليتين.

تقام مباراة النادي الأهلي وإنبي السبت المقبل 25 سبتمبر الجاري، على ستاد الإسكندرية ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة على قنوات أون تايم سبورت وقناة النادي الأهلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011