رئيس التحرير أحمد متولي
 رحيل مفيدة شيحة عن الستات مابيعرفوش يكدبوا..القصة كاملة

رحيل مفيدة شيحة عن الستات مابيعرفوش يكدبوا..القصة كاملة

بعد نجاح كبير حققه برنامج الستات مابيعرفوش يكدبوا والذي يذاع على قناة cbc، قررت الإعلامية مفيدة شيحة رحيلها عن البرنامج وسط تساؤلات عن أسباب رحيل مفيدة شيحة.

إصابة مفيدة شيحة بكورونا

خلال الفترة الماضية حصلت الإعلامية مفيدة شيحة على إجازة لمدة أسبوع كامل بعد شكوك حول إصابتها بفيروس كورونا، ولكنها ظهرت على البرنامج من خلال اتصال هاتفي لتؤكد إصابتها بنزلة شعبية حادة جدا ما اضطرها إلى الجلوس في المنزل مدة أسبوع كامل بحسب إرشادات الإطباء.

مفيدة شيحة تعلن رحيلها عن البرنامج

أعلنت الإعلامية مفيدة شيحة عن رحيلها عن برنامج الستات مابيعرفوش يكدبوا، وذلك بعد رحلة كبيرة من النجاح استمرت 10 سنوات كاملة، وبرنامج الستات مابيعرفوش يكدبوا من تقديم ثلاثي مشترك للإعلاميات مفيدة شيحة وسهير جودة ومتى عبد الغني.

وكتبت الإعلامية مفيدة شيحة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد ١٠سنين من النجاح وداعا cbc وداعا الستات ميعرفوش يكذبوا ، وإلى لقاء.

قصة رحيل مفيدة شيحة

يذاع البرنامج الذي حقق نجاحا عريضا من السبت إلى الأربعاء على فضائية cbc الساعة الثالثة عصرا، وكشفت تقارير عن نية القناة في إيقاف البرنامج من اجل تطويره واستبدال طاقم العمل بالكامل من بينهم الإعلاميات هلا شيحة وسهير جودة ومنى عبد الغني على أن يتم بث البرنامج بصورة مسجلة مؤقتا لحين الانتهاء من تشكيل الفريق الجديد للبرنامج.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011