رئيس التحرير أحمد متولي
 الفنانة ماجدة الرومي وآخر تطورات حالتها الصحية

الفنانة ماجدة الرومي وآخر تطورات حالتها الصحية

تعتبر الفنانة ماجدة الرومي واحدة من أبرز فنانات الجيل الحالي، فتتميز بالصوت الدافئ، وتعرضت الفنانة ماجدة الرومي إلى وعكة صحية خلال افتتاح الدورة 35 من مهرجان جرش للثقافة والفنون، وسط تساؤلات عن الفنانة ماجدة الرومي وآخر تطورات حالتها الصحية.

الفنانة ماجدة الرومي

ولدت الفنانة ماجدة الرومي في لبنان عام 1957 لأسرة فنية، واشتهرت بالعديد من الأغاني التي كان لها مردود وصدى واسع بين كافة شرائح المجتمع العربي، قدمت العديد من الألبومات الفنية والتي كان منها  خدني حبيبي، من زمان، العصفورة،  ياساكن أفكاري، رسائل، اعتزلت الغرام، غزل.

وعكة صحية

تعرضت الفنانة ماجدة الرومي لوعكة صحية عندما سقطت وفقدت اتزانها على المسرح خلال افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن، وذلك بسبب تعرضها لهبوط حاد في الضغط والسكر وهو ما أدى إلى حالة من عدم التوازن للنجمة اللبنانية لمدة دقائق معدودة.

آخر تطورات حالة ماجدة الرومي الصحية

وعن آخر تطورات حالتها الصحية، أكد شقيقها عوض الرومي أن الفنانة ماجدة الرومي بخير وموجودة حاليا في جناحها الخاص بأحد الفنادق بالأردن، مؤكدا أن شقيقته لم تدخل المستشفى نظرا لأن الحالة الصحية لم تستدع ذلك.

وأشار شقيق الفنانة ماجدة الرومي، إلى أنها تستعد حاليا لجولة سياحية في الأردن، لافتا إلى الفنانة تنوي زيارة مصر قريبا لإحياء حفل غنائي ضخم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011