رئيس التحرير أحمد متولي
 كيفية تقديم طلب العمل بالحصة في وظائف وزارة التربية والتعليم 2021 للمدرسين

كيفية تقديم طلب العمل بالحصة في وظائف وزارة التربية والتعليم 2021 للمدرسين

يبحث الكثير من الراغبين في الحصول على فرصة عمل عن آلية التقديم في الوظائف المعلن عنها بالمدارس، وننشر لكم كيفية تقديم طلب العمل بالحصة في وظائف وزارة التربية والتعليم 2021.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة بالمدارس في المحافظات للتطوع وآخرى للعمل بالحصة.

التطوع والعمل بالحصة في وزارة التربية والتعليم 2021

ووضعت الوزارة شروط للتطوع والعمل بالحصة في المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 2021- 2022.

ولقراءة الشروط كاملة يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي:

تعيين من عمل بالحصة

وأوضحت الوزارة أن هناك محاذير يجب ألا يتطلع إليها الراغبين في التطوع والعمل بالحصة في وظائف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كي لا تتحمل الدولة على كاهلها المزيد من الأعباء المالية.

وهذه المحاذير تتعلق بطلب تعيين من عمل بالحصة أو تطوع في وظائف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فوضعت شرط عدم المطالبة لاحقًا بالتعيين ضمن شروط التقديم.

كيفية تقديم طلب العمل بالحصة في وظائف وزارة التربية والتعليم

ومع الإعلان عن الوظائف، تساءل الكثيرين عن كيفية تقديم طلب العمل بالحصة في وظائف وزارة التربية والتعليم 2021.

وأوضحت الوزارة في خطابها الذي أرسلته الخميس 23 سبتمبر 2021 إلى المديريات التعليمية بالمحافظات، أن طلب العمل بالحصة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يتم عن طريق مدير عام الإدارة التعليمية ورفعه إلى مدير المديرية.

وأضافت الوزارة أن مدير مديريات التربية والتعليم سوف يحدد مدى إمكانية قبول طلبات التوظيف بالحصة بناءً على حصر العجز في كل مادة على نطاق المديرية، ووفقًا للشروط المنصوص عليها في الكتاب الدوري الصادر عن الوزارة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية