رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الخاصة 2021 رسميًا

موعد المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الخاصة 2021 رسميًا

موعد المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الخاصة 2021 أعلنت عنه رسميًا وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك لتسجيل طلاب الثانوية العامة 2021 رغباتهم للالتحاق بإحدى تلك الجامعات.

وأعلن مكتب القبول الإلكتروني للجامعات الخاصة عن بدء أعمال المرحلة الثانية من نظام القبول الإلكتروني للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجديد 2021 -2022.

تنسيق الجامعات الخاصة المرحلة الثانية 2021

ويمكن لطلبة وطالبات الثانوية العامة للدور الثاني 2021 وكذلك طلاب المرحلة الأولى الذين استنفذوا الرغبات، التقدم في المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات الخاصة المصرية.

ويكون التقديم للجامعات الخاصة المصرية، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، والذي دشن لأول مرة للعام الدراسي المقبل.

ويدخل الطلاب على موقع تنسيق الجامعات الخاصة ويقوم بتسجيل رغباته للالتحاق بالكليات، ولكن يجب أن يكون وفقاً للحدود الدنيا وضوابط التقدم للمرحلة الأولى، وبالأماكن الشاغرة بالكليات المختلفة.

موعد تنسيق الجامعات الخاصة المرحلة الثانية 2021

وكشفت وزارة التعليم العالي إنه في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم السبت القادم الموافق 25 سبتمبر 2021، سيتم فتح باب التسجيل في المرحلة الثانية للجامعات الخاصة.

ومقرر أن يستمر تسجيل الطلاب في المرحلة الثانية لمدة 3 أيام، حيث ينتهي كتاب رغبات تنسيق الجامعات الخاصة في يوم الاثنين الموافق 27 سبتمبر 2021.

ويتم إعلان نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة 2021 المرحلة الثانية في تمام الساعة الخامسة من يوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر 2021.

ويمكنكم الدخول إلى موقع تنسيق الجامعات الخاصة لتسجيل رغبات المرحلة الثانية في المواعيد المحددة من خلال الرابط التالي.. من هنا

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم