رئيس التحرير: أحمد متولي

خليك في حالك.. استياء طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة من الاتحاد بسبب هذه الجملة |شاهد

خليك في حالك.. استياء طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة من الاتحاد بسبب هذه الجملة |شاهد

حالة من الاستياء ضربت بعض طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة خلال الساعات الأخيرة، بسبب رد الصفحة الرسمية للاتحاد عليهم بشكل غير لائق.

كلية دار العلوم جامعة القاهرة

بدأت القصة بعد قرار مجلس جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الشخت رئيس الجامعة، بالموافقة على استمرار الدكتور عبد الراضي رضوان في عميد كلية دار العلوم في منصبه.

وبهذا القرار، يستمبر الدكتور عبد الراضي رضوان عميدًا لكلية دار العلوم جامعة القاهرة للفترة القادمة في منصبه حتى انتخاب عميد جديد للكلية.

اتحاد طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة

ووسط تهاني واعتراضات على القرار، نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة منشورًا تهنأ فيه الدكتور عبد الراضي رضوان باستمراره في منصبه.

وهنأ اتحاد طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة الدكتور عبد الراضي لاستمراره في القيام بأعمال عميد الكلية،  من أجل (استمرار مسيرة استعادة الوعي) بحسب وصفهم.

وشهدت تعليقات منشور اتحاد طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة اعتراضات من بعض الطلبة والطالبات على قرار استمرار الدكتور عبد الراضي في منصبه.

وبدأت الأزمة عندما رد اتحاد طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة على هؤلاء الطلاب بشكل غير لائق لهم.

وفي العديد من التعليقات الرافضة للقرار علق اتحاد طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة بجملة (خليك في حالك)، وهي الجملة التي استفزت كثير من الطلبة.

وأكد بعض الطلاب أن دور اتحاد طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة هو تمثيل الطلبة في الكلية، وليس الهجوم عليهم والرد بشكل غير لائق بسبب رفضهم قرارًا ما.

وإليكم بعضًا من تعليقات اتحاد طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة التي أثارت غصب الطلبة:

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم

ميكس ميديا