رئيس التحرير: أحمد متولي

سبب توقف برنامج باب الخلق.. وبداية جديدة لمحمود سعد

سبب توقف برنامج باب الخلق.. وبداية جديدة لمحمود سعد

خرج الإعلامي محمود سعد ليكشف عن توقع برنامجه، معلنًا بدء مرحلة جديدة في رحلته العملية، فضلًا عن سبب توقف برنامج باب الخلق.

تنطلق الكثير من الشائعات بشأن سبب توقف برنامج باب الخلق، لذا قرر الإعلامي محمود سعد وضع حد لتلك الأقاويل والروايات التي يبتكرها البعض.

سبب توقف برنامج باب الخلق

وأكد الإعلامي محمود سعد، أن سبب توقف برنامج باب الخلق المذاع على فضائية النهار ليس لوجود مشاكل مع إدارة القناة، حيث أرجع التوقف للنصيب فقط، قائلًا: «عايز أقولكم خبر مش لطيف باب الخلق خلاص ملهوش نصيب يستمر أكثر من كدة، لا مشكلة في المحطة ولا مشكلة عندي ».

وتابع سعد عبر مقطع فيديو قصير له عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، قائلًا: «لكل حد بيشوفني وبيحب يتابعني ممكن نتقابل على اليوتيوب لأننا هنبدأ مرحلة جديدة».

برنامج محمود سعد الجديد على اليوتيوب

وكشف الإعلامي محمود سعد عن خطة لبداية جديدة ببرنامج خاص به على قناته الرسمية بموقع يوتيوب، محاولًا إستكمال حلقات برنامجه بشكل جديد.

وأكد سعد، أنه سيأخذ جمهوره في جولات مختلفة داخل محافظات جمهورية مصر العربية، قائلًا: «أرجوكم متزعلوش أن باب الخلق وقف، ولكن زي ما انتوا شايفين ربنا فتحلي طاقة قدر تانية، هنزل أركب عربيتي أو أجر عربية ميكروباص أو تاكسي، وننزل نصور مع الناس في كل محافظة من محافظات مصر، بلدنا مليانة بأماكن حلوة وإن شاء الله أفرجكم على أماكن حلوة وتعجبكم».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا