رئيس التحرير: أحمد متولي

استرازينيكا لقاح كورونا من أي بلد.. وأبرز المعلومات عنه

استرازينيكا لقاح كورونا من أي بلد.. وأبرز المعلومات عنه

يسعى الكثير من المواطنين، إلى التعرف على استرازينيكا لقاح كورونا من أي بلد، قبل تلقي التطعيم، وذلك للمقارنة بينه وبين جميع اللقاحات المتوفرة حاليًا في مصر أمام المواطنين للاختيار بينها.

يجيب شبابيك على تساؤلات المواطنين بشأن استرازينيكا لقاح كورونا من أي بلد، حتى يتمكن المواطنون من معرفة أبرز المعلومات عنه.

استرازينيكا لقاح كورونا من أي بلد؟

ومع انتشار الكثير من التعليقات بشأن أعراض ما بعد تلقي اللقاح يريد المواطنون معرفة استرازينيكا لقاح كورونا من أي بلد.

ويعتبر استرازينيكا لقاح كورونا من دولة بريطانيا، تم اعتماده من جانب منظمة الصحة العالمية لإستخدامه في حالة الطوارىء لمواجهة فيروس كورونا الذي عانى العالم أجمع منه.

كما كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة المصرية،  أن مصر استقبلت 2.3 مليون جرعة من لقاح أسترازينيكا المضاد لفيروس كورونا، التي تعد هدية للشعب المصري مقدمة من قبل الحكومة الألمانية.

لقاح استرازينيكا ضد فيروس كورونا

تتوفر جميع اللقاحات الخاصة بكورونا في 850 مركز بجمهورية مصر العربية، ليتمكن جميع المواطنين من تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا دون عناء.

اجتهدت جامعة أكسفورد في التعاون مع شركة آسترازينيكا البريطانية السويدية، على تطوير لقاح استرازينيكا وإنتاجه لمجابهة فيروس كورونا.

الجدير بالذكر، أن لقاحات فيروس كورونا المستجد تتوفر بكثرة في المراكز المخصصة لتلقي اللقاح، حيث يمكنك التقديم على تلقي اللقاح والحصول عليه في غضون أيام معدودة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا