رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر تحليل دلالات الأورام في معمل الفا

سعر تحليل دلالات الأورام في معمل الفا

يهتم الكثير من المواطنين، بمعرفة سعر تحليل دلالات الأورام في معمل الفا، قبل التوجه لإجراء الفحص الطبي، لتجنب عنصر المفاجأة بعد إجراءه.

يرصد شبابيك سعر تحليل دلالات الأورام في معمل الفا، ليتمكن المواطنون من معرفة المبلغ الذي سيتم دفعه بعد إجراء التحليل، وذلك في إطار الخدمات التي نقدمها للقارىء على مدار الساعة.

سعر تحليل دلالات الأورام في معمل الفا

هناك الكثير من المواطنين الذين يتسائلون عن سعر تحليل دلالات الأورام في معمل الفا، عبر الصفحة الرسمية للمعمل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لذا نحرص على تقديم المعلومة المطلوبة للمرضى.

سعر تحليل دلالات الأورام في معمل الفا يقدر بنحو: 280 جنيه فقط لا غير، لتتمكن من تشخيص حالتك والإطمئنان على صحتك.

ويمكنك إجراء الفحص منزليًا، عن طريق التواصل مع المعمل لإرسال طبيب مختص لأخذ عينة الدماء منك، إلا أن سعر تحليل دلالات الأورام في معمل ألفا تختلف عن إجرائها في المنزل ليرتفع سعرها في حدود 50 لـ 100 جنيه.

ما هو تحليل دلالات الأورام؟

يكشف تحليل دلالات الأورام نسبة البروتين الذى يعرف بـ "ألفا فيتو بروتين"، حيث تكمن أهمية هذا التحليل في معرفة مدى تكوين الأورام والسرطانات.

ويجرى تحليل دلالات الأورام، كأي تحليل دم عادي لاكتشاف علامات الأورام، وهي المواد التي تصنعها الخلايا السرطانية لتوضح الإصابة بسرطان في الجسد.

ويمكنك من خلال تحليل دلالات الأورام قطع الشك باليقين والتأكد من الإصابة بسرطان الكبد أو المبيض أو الخصيتين أو إستبعاد ذلك تمامًا كي يطمئن قلبك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011