رئيس التحرير أحمد متولي
 المطربة ياسمينا العلواني تتراجع عن ارتداء الحجاب..القصة كاملة

المطربة ياسمينا العلواني تتراجع عن ارتداء الحجاب..القصة كاملة

آثار ارتداء المطربة ياسمينا العلواني للحجاب ردة فعل واسعة بين مؤيد ومعارض لها، ونشرت الفنانة الشابة صورة لها على تويتر بالحجاب، ولكن المطربة ياسمينا العلواني تتراجع عن ارتداء الحجاب بعد عدة أيام قليلة من ارتدائه، التقرير التالي يسلط الضوء على القصة الكاملة لارتداء المطربة ياسمينا العلوي الحجاب والتراجع عنه.

ياسمينا العلواني

 تعتبر ياسمينا العلواني واحدة من المطربات الشابات والتي  يتوقع لها جمهورها بأن يكون لها مستقبل كبير مع الفن، وولدت الفنانة الشابة بمحافظة الإسماعيلية وتخرجت من كلية الإعلام.

تعرف عليها الجمهور لأول مرة في برنامج المواهب أرابز جوت تالنت،  وحصلت على الباز الذهبي من المطربة نجوى كرم خلال البرنامج.

بدأت العمل الفني مبكرا ففي عمر الـ18 عاما قدمت أغنية "حناله" وقدمت في 2018 أغنية "أحنا صاحب" والتي لاقت ردود وصدى واسع من الجمهور ، فيما قدمت أول ألبوم غنائي لها في عام 2019 والذي جاء بعنوان "قصة حب " وحقق نجاحا كبيرا.

ارتداء الحجاب

نشرت الفنانة ياسمينا العلوي صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  بالحجاب وكتبت معلقة بدأنا مرحلة التحسن وبدأنا نفوق، وسط تأييد من عدد كبير من متابعيها على إتخاذ هذه الخطوة فيما رفض آخرون فكرة ارتداء الحجاب للمطربة الشابة.

ياسمينا العلواني تتراجع عن ارتداء الحجاب

في قرار سريع تراجع المطربة الشابة ياسمينا العلواني عن فكرة ارتداء الحجاب مؤكدة أن الصورة التي نشرتها بالحجاب نشرتها قبل ذلك عدة مرات.

وكتبت الفنانة عبر تويتر، أنها تتمنى ارتداء الحجاب ولكن وقت ارتداء الحجاب لم يأذن به الله حتى الأن، موضحة أن الصورة التي نشرتها وهي بالحجاب نشرتها عدة مرات سابقة، وإن التعليق الذي كتبته على الصورة كانت توضح من خلاله أنها في مرحلة الاستشفاء من كورونا، مطالبة بالدعاء لها بالشفاء من كورونا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011