رئيس التحرير أحمد متولي
 عقوبة التهرب الضريبي للبلوجرز واليوتيوبرز

عقوبة التهرب الضريبي للبلوجرز واليوتيوبرز

عقوبة التهرب الضريبي للبلوجرز واليوتيوبرز باتت من أهم ما يشغل تفكير عدد كبير من صناع المحتوى، وأصحاب التجارة الإلكترونية بأنواعها المختلفة.

ينشر شبابيك عقوبة التهرب الضريبي للبلوجرز واليوتيوبرز، إذا تم مخالفة القانون الذي تم إصداره بشأن تسجيل كلًا من البلوجرز واليوتيوبرز بمأمورية الضريبة، لتحصيل الضرائب على الدخل الممنوح لهم من قبل التعاملات الإلكترونية.

عقوبة التهرب الضريبي للبلوجرز واليوتيوبرز

يريد الآلاف من فئة البلوجرز واليوتيوبرز معرفة عقوبة التهرب الضريبي لكلًا منهم، لتصبح أمامهم الخطوط ظاهرة حتى لن يقع منهم في مخالفة القانون.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

كشف حسن الجيار، مدير إدارة خدمة الممولين في مصلحة الضرائب، بوزارة المالية، عقوبة التهرب الضريبي للبلوجرز واليوتيوبرز، والتي تصل إلى الحبس لمدة تتراوح بين 3 لـ 5 سنوات.

ويعتبر التهرب الضريبي من الجرائم المخلة بالشرف، التي يعاقب عليها القانون، لذا عليك الحرص حتى لن تقع أماما المسألة القانونية.

وأفاد مدير إدارة خدمة الممولين في مصلحة الضرائب بوزارة المالية، أنه سيتم تحصيل الضرائب لكلًا من المخالفين، فضلًا عن توقيع غرامات تأخير عن كل أسبوع.

مصلحة الضرائب تهيب بأصحاب التجارة الإلكترونية

وأهابت مصلحة الضرائب، بأصحاب التجارة الإلكترونية من البلوجرز واليوتيوبرز الذين بلغت إيرادتهم 500 ألف جنيه خلال 12 شهرًا من تاريخ مزاولة النشاط للتسجيل بمأمورية القيمة المضافة.

الجدير بالذكر، أن وحدة التجارة الإلكترونية تعمل على رصد جميع المعلومات والمصادر المختلفة لكل الشركات والأشخاص الذين يعملون بالنشاط حال تقصعهم عن التسجيل بشكل تطوعي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011