رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط  التسجيل في تكليف الصيادلة التكميلي 2021

رابط  التسجيل في تكليف الصيادلة التكميلي 2021

أعلنت الإدارة العامة لشئون التكليف وزارة الصحة والسكان، بدء حركة تنسيق تكميلية لتكليف صيادلة من الدفعات «دفعة 2018 دور أول وثان وفبراير ويناير 2019 - دفعة 2019 دور أول وثان وفبراير ويناير 2020»، وذلك بنظام التنسيق الإلكتروني العام في ضوء قواعد التوزيع القائمة على الاحتياجات والرغبات والمجموع الاعتباري)، وذلك للعمل بوحدات الوزارة بالمحافظات وبعض الجهات الأخرى.

تكليف الصيادلة 2021 التكميلي

على الخريجين التقدم بالطريقة الإلكترونية عبر الإنترنت من خلال الدخول على mhealth.cu.edu.eg ثم الدخول على رابطة خدمة تكليف الصيادلة لإجراء تسجيل الرغبات .

وعلى الصيادلة الحاصلين على دراسات عليا في الصيدلة الإكلينيكية ماجيستير ودبلوم الراغبين فى التكليف كصيادلة إكلينيكين التقدم بالشهادات الحاصلين عليها الى قطاع التدريب والبحوث.

وأرسلت النقابة العامة لصيادلة مصر، خطابا، يوم الخميس 15 أبريل 2021، لوزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، لطلب إعادة النظر فى توزيع تكليف الصيادلة دفعتى 2018 و2019، نظرا لورود عدة شكاوى من الصيادلة للنقابة بعد ظهور نتيجة تكليفهم .

أضافت النقابة، فى بيان، أن شكاوى الصيادلة دفعة 2018 و2019 تضمنت عدم  تكليف عدد كبير من صيادلة الدفعتين رغم تسجيل بياناتهم بموقع التكليف، إضافة الى تكليف عدد كبير من الصيادلة والصيدلانيات خارج نطاق محافظتهم، وعدم مراعاة ظروفهم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011