رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل مي كساب عقبال عوضك مواعيد العرض والإعادة

قصة مسلسل مي كساب عقبال عوضك مواعيد العرض والإعادة

لفت مسلسل مي كساب أنظار الكثير من الفتيات بسبب القضية التي يناقشها وهي تأخر الفتيات في الزواج، ليلقي الضوء على حياة إحدى الفتيات التي تعاني من نظرة المجتمع لها ومن حولها بسبب تأخرها في الزواج.

شبابيك ينشر قصة ومواعيد مسلسل مي كساب وهو حكاية عقبال عوضك من مسلسل زي القمر، بعدما لاقى الكثير من التشجيع الهائل وثناء الجمهور عليه.

قصة مسلسل مي كساب عقبال عوضك

تجسد الفنانة مي كساب في مسلسل عقبال عوضك دور الفتاة التي تدعى شادية تعمل مدرسة رياضيات، وتعيش مع والدتها و شقيقان لها، إلا أنها تعاني من ضغوطات هائلة من قبل أسرتها وكل من حولها بسبب تأخرها في الزواج.

تعاني والدتها في المسلسل من مرض الزهايمر، حيث كشفت مي كساب أن قصة المسلسل تعيشها للمرة الثانية إلا أن تلك المرة دورها ممثلة فقط، ولكنها عانت من الصراعات ذاتها قبل الزواج.

يشارك في بطولة مسلسل مي كساب عقبال عوضك عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة هالة فاخر، محمد جمعة، أحمد جمال سعيد، وباقة لامعة من النجوم.

مواعيد مسلسل مي كساب عقبال عوضك

يعرض مسلسل زي القمر كحاية عقبال عوضك للفنانة مي كساب على قناة CBC وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعاء، ويمكنك مشاهدة إعادة الحلقة الساعة 2:30 صباحًا، أو 12 ظهرًا.

أما مواعيد المسلسل على سي بي سي دراما، فتستطيع مشاهدة المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً، أو 5 صباحًا وكذلك 10 صباحًا في الإعادة.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011