رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وبيراميدز الودية والقناة الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز الودية والقناة الناقلة لها

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بنادي بيراميدز نهاية الأسبوع الجاري في إطار استعدادات الفريقين لاستكمال ما تبقى من مواجهات من الموسم القديم وبداية الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

ويستعد الزمالك وبيراميدز لبدء مشواريهما في البطولات الأفريقية نسخة 2022، حيث يشارك الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بصفته بطل الدوري، وبيراميدز في الكونفدرالية بعد النجاح في البقاء بالمربع الذهبي للدوري قبل إرسال أسماء المشاركين في البطولات الأفريقية من مصر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وتنطلق مباراة الزمالك الودية أمام بيراميدز في الخامسة من مساء الخميس 30 سبتمبر، بملعب الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

 واتفق الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع نظيره بنادي بيراميدز على خوض المباراة بناءً على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذى طلب خوض وديتين في الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين.

وعقب المباراة سيحصل الزمالك على راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 أيام قبل أن يعودوا للتجمع مرة أخرى.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى يوم 8 أكتوبر المقبل، ولكن لم يتم الاتفاق على طرف المباراة الثانية حتى الآن.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ولم يتم الإعلان بصورة رسمية عن نقل المباراة تلفزيونيا إلا أن تقارير محلية أشارت أن هناك مفاوضات بين الناديين لإذاعة المباراة عبر شاشة قناة الزمالك.

ويستعد الزمالك لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة