رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات حالة شيخ الأزهر أحمد الطيب الصحية.. بيان من المشيخة

تطورات حالة شيخ الأزهر أحمد الطيب الصحية.. بيان من المشيخة

تطورات حالة شيخ الأزهر أحمد الطيب الصحية يكشفها موقع شبابيك لجميع الراغبين في الاطمئنان عليه، بعد بيان من المشيخة الذي أصدرته مساء يوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021.

شيخ الأزهر أحمد الطيب

وسافر شيخ الأزهر أحمد الطيب إلى ألمانيا لمتابعة حاله الصحية، مما أثار قلق الكثير من محبيه، الذين رغبوا في الاطمئنان عليه.

وخلال التقرير التالي ننشر لكم بيان المشيخة، والتي تطمئن فيها الجميع عن حالة شيخ الأزهر أحمد الطيب الصحية.

وقالت مشيخة الأزهر إن الإمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، أجرى بعض جلسات العلاج الطبيعي على العمود الفقري له، وذلك في إحدى المستشفيات الألمانية المتخصصة.

وتابعت أن شيخ الأزهر أحمد الطيب ، تلقى توصة من عدد من أطباء مصريين متخصيين للسفر إلى ألمانيا، من أجل إجراء فحوصات دقيقة على منطقة الظهر وكذلك العمود الفقري.

وأشار البيان إلى أن بعد إجراء الفحص الطبي اللازم، تبين أن شيخ الأزهر أحمد الطيب بحاجة إلى علاج طبيعي مكثف على الفقرات القطنية.

تطورات الحالة الصحية لشيخ الأزهر

وأضاف بيان مشيخة الأزهر أن الدكتور أحمد الطيب، الآن بخير والحمدلله، متقدم بكل الاعتزاز المشاعر النبيلة والدعوات الصادقة والمحبة الحقيقة، والتي ظهرت من خلال الجماهير المصرية والمسلمين في العالم أجمع.

واختتم بيان الأزهر الشريف، بأن الدكتور أحمد الطيب، سيتجه مطلع الموسم المقبل إلى روما عاصمة إيطاليا، من أجل المشاركة في أعمال قمة قادة الأديان، والذي يبدأ 4 أكتوبر 2021.

ويأتي ذلك ضمن تغير المناخ تحت عنوان الإيمان والعلم، نجم مؤتمر الأمم المتحدة الـ26 لتغير المناخ.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم