رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد تنسيق مدارس المتفوقين STEM للالتحاق بالجامعات2021-2022

مواعيد تنسيق مدارس المتفوقين STEM للالتحاق بالجامعات2021-2022

يبحث عدد كبير من طلبة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM عن موعد بدء ونهاية تسجيل الرغبات للالتحاق بالمدارس والجامعات للعام الجامعي 2021-2022.

لينك تنسيق مدارس المتفوقين STEM

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الخميس، عن فتح باب التقديم لطلاب مدارس العلوم والتكنولوجيا للمتفوقين ستيم للالتحاق بالجامعات والمعاهد عبر لينك موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg  وذلك لتسجيل رغباتهم وطالبت بضرورة كتابة الرغبات بشكل صحيح وعدم التسرع في كتابة الرغبات.

وكانت وزارة التعليم العالي أكدت في بيان لها أن مايقرب من 230 ألف طالب وطالبة سجلوا في تنسيق الشهادات الفنية للالتحاق بالجامعات والمعاهد للعام الجامعي الجديد 2021-2022.

موعد بداية تنسيق مدارس ستيم

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فتح باب التنسيق أمام طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا ستيم للالتحاق بالجامعات والمعاهد للعام الجامعي 2021-2021، على أن يتم فتح باب التنسيق الخميس 30 سبتمبر 2021.

نهاية تنسيق مدارس ستيم للالتحاق بالجامعات

يبحث عدد كبير من طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا عن موعد إغلاق باب التنسيق للالتحاق بالجامعات، وقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن آخر موعد لتسجيل الرغبات للالتحاق بالجامعات والمعاهد هو الساعة السابعة مساء  يوم السبت القادم 2 أكتوبر 2021، مطالبة الطلاب بالتركيز الشديد في ملء الرغبات.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011