هل يرحل بيتسو موسيماني عن الأهلي؟.. عرض ضخم من الإمارات

هل يرحل بيتسو موسيماني عن الأهلي؟.. عرض ضخم من الإمارات

تمكن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للنادي الأهلي من حفر اسمه من ذهب داخل جدران القلعة الحمرا، بعدما تمكن من إحراز عدد من البطولات الهامة أبرزها بطولتي دوري أبطال إفريقيا موسمي 2019-2020، 2020-2021، وهو ماجعل عدة اندية تتصارع من اجل الحصول على خدماته والتي كان آخرها عرضا من نادي الوحدة الإمارات وسط تساؤلات هل يرحل بيتسو موسيماني عن الأهلي.

مسيرة موسيماني مع الأهلي

تعاقد النادي الأهلي مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسماني في الأول من أكتوبر عام 2020 خلفا للسويري رينيه فايلر، و خلال  عام لعب موسيماني 64 مباراة فاز في 45 وتعادل في 15 وخسر في 4وسجل لاعبوه 128 هدفا واستقبلت شباكه 46 هدفا.

واستطاع موسيماني في خلا العام من إحراز عدة بطولات مع النادي الأهلي حيث حقق 4 بطولات وهي بطولتين دوري أبطال إفريقيا موسمي 2019-2020، 2020-2021،  وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، وبرونزية كأس العالم للأندية.

فيما خسر موسيماني بطولتين مع النادي الأهلي وهي بطولة الدوري العام بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي وبطولة كأس السوبر بركلات الترجيح مع طلائع الجيش.

عرض مغر من الإمارات

تلقى المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني عرضا مغريا من نادي الوحدة الإماراتي بقيمة 5 مليون دولار في الموسم الواحد وهو رقم كبير للغاية خاصة أنه يتقاضى في النادي الأهلي 1.8 مليون دولار.

هل يرحل موسيماني

عدد كبير من المصادر المقربة من بيتسو موسيماني أكدت أن عنده رغبة شديدة في الاستمرار مع النادي الأهلي وحصد المزيد من البطولات وأنه في حال الرحيل من الأهلي سيرحل لتدريب أحد الأندية الأوروبية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011