رئيس التحرير أحمد متولي
 توفيق عكاشة يجري جراحة خطيرة وزوجته تطالب بالدعاء

توفيق عكاشة يجري جراحة خطيرة وزوجته تطالب بالدعاء

يجري الإعلامي توفيق عكاشة عملية جراحية خطيرة الجمعة، وسط مطالبات من زوجته الإعلامية حياة الدرديري بالدعاء له من هذه العملية بشكل سريع وبصحة جيدة.

بداية الأزمة الصحة

في منتصف شهر أغسطس الماضي، وعندما كان يقضى إجازة في الساحل الشمالي تم نقل الإعلامي توفيق عكاشة إلى العناية المركزة بمستشفى العلمين بعد شعوره بالتعب والذي جاء نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والسكر والتهاب شديد في المرارة.

وقتها وفي أول ظهور له أكد الإعلامي توفيق عكاشة أن هناك اشتباه أورام في الإثني عشر موضحا أن ذلك سيظهر مع التحاليل وأخذ عينات بالمنظار.

عملية جراحية

يخضع الإعلامي توفيق عكاشة الجمعة لإجراء عملية استئصال المرارة في مركز الجراحة بمركز علاج المسالك البولية والكلى بجامعة المنصورة ، وسيجريها له الدكتور محمد عبد الوهاب والذي يعتبر من أفضل أطباء جراحة الكبد في مصر، كما أنه يعاني مع مشاكل في المسالك البولية وذلك بعد أخد التحاليل اللازمة منه.

زوجته تطالب بالدعاء

مع صباح الجمعة طالبت الإعلامية حياة الدرديري من متابيعها ومتابعي الإعلامي توفيق عكاشة الدعاء له بالشفاء بعد دخوله العناية المركزة لإجراء عملية استئصال مرارة.

وكتبت الدرديري عبر انستجرام، ارجو الدعاء لزوجى بالشفاء فى يوم الجمعة فإن فيها دعوة لا ترد اللهم إنك تجيب دعوة الداعى إذا دعاك"..

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011