رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن تلقي لقاح كورونا لطلبة الجامعات والمعاهد العليا بدون تسجيل في القاهرة

أماكن تلقي لقاح كورونا لطلبة الجامعات والمعاهد العليا بدون تسجيل في القاهرة

أعلنت محافظة القاهرة، الجمعة، عن عدد من الأماكن لطلاب الجامعات والمعاهد العليا سواء كانت حكومية أو خاصة أو أهلية أو أزهرية لأخد لقاح كورونا دون تسجيل.

التعليم العالي تشدد على ضرورة أخد اللقاح

شددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على ضرورة أخد لقاح كورونا لطلبة الجامعات والمعاهد العليا سواء كانت حكومية أو خاصة أو أهلية أو أزهرية، مؤكدا أنها لن تسمح للطلاب بدخول الحرم الجامعي لمن لايتلقى لقاح كورونا.

أماكن لقاح كورونا في القاهرة

حددت محافظة القاهرة عدة أماكن يستطيع من خلالها طلاب الجامعات والمعاهد العليا سواء كانت حكومية أو خاصة أو أهلية أو أزهرية ومن لم يسبق لهم التسجيل في موقع وزارة الصحة لأخذ اللقاح أخد اللقاح بسهولة.

ووفرت محافظة القاهرة 9 أماكن لتلقي لقاح كورونا وهي مركز شباب الخليفة بالسيدة عائشة، ومركز شباب البساتين، ومركز شباب حلوان، ومركز شباب دار السلام،  ومركز شباب عين شمس، ومركز شباب روض الفرج، ومركز شباب وسط، ومركز شباب المطرية، ومركز شباب بولاق.

كيفية أخد لقاح كورونا

يستطيع طلاب الجامعات والمعاهد العليا سواء الحكومية والخاصة والأهلية والأزهرية التوجه إلى أقرب مركز في محافظة القاهرة ويمكنه التسجيل فورا وأخد اللقاح في نفس اليوم دون الانتظار لأدوار ومواعيد وذلك قبل بدء العام الدراسي الجامعي الجديد 2021-2022.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011