رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفل الكرة الذهبية 2021

موعد حفل الكرة الذهبية 2021

موعد حفل الكرة الذهبية 2021 من أبرز الاحتفالات التي ينتظرها عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، بعدما تم إلغائه العام المنصرم بسبب جائحة فيروس كورونا.

شبابيك ينشر موعد حفل الكرة الذهبية 2021، بعدما ارتفعت العمليات البحثية من قبل عشاق الساحرة المستديرة بشأن ميعاد الحفل المنتظر.

موعد حفل الكرة الذهبية 2021

ينطلق موعد حفل الكرة الذهبية 2021 يوم 29 نوفمبر المقبل على مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس، الذي يطلع العالم لمشاهدته.

ومن المقرر أن يتم اختيار أسماء المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2021 يوم الاثنين الموافق 8 من أكتوبر الجاري، حيث تبدأ فعاليات الحفل عند الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

حفل الكرة الذهبية 2021

يشهد حفل الكرة الذهبية 2021 تكريم أفضل لاعب على مستوى العالم، وكذلك أفضل لاعبة في العالم، فضلًا إلى جائزتي كوبا لأفضل لاعب شاب وليف ياشين لأفضل حارس.

وتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم لـ 6 مرات، ليحقق بذلك رقم قياسي في هذا اللقب الذي يحلم بها الكثير من اللاعبين على مستوى العالم.

وكان قد حصد ميسي على لقب أفضل لاعب في العالم بأخر حفل للكرة الذهبية عام 2019، بعد منافسة شرسة مع كريستيانو رونالدو وفيرجيل فان دايك.

الجدير بالذكر، أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يأتي بعد ميسي في القائمة الخاصة بالكرة الذهبية، بعدما استطاع أن يفوز بلقب صاحب الكرات الذهبية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011