رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 1

موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 1

ينتظر آلاف الجماهير حول الوطن العربي موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 1، على نار أحر من الجمر، بإعتباره المسلسل الذي استحوذ على أعلى مشاهدة ضمن قائمة المسلسلات التركية.

وينطلق موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 1 مع بداية شهر أكتوبر، لإستكمال المسيرة التي بدأت منذ العرض الأول لقيامة أرطغرل الذي سيطر على قلوب المشاهدين آنذاك.

ويستكمل مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث سلسلة النجاحات التي حصدها الموسط الأول والثاني، من خلال الحقبة التاريخية الجديدة التي يترقبها الجمهور.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 1

يعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 1 يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 من أكتوبر الجاري، على شاشة قناة ATV التركية.

وحاز البرومو التشويقي لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث على إعجاب الكثير من جمهور الوطن العربي، الذي أخذ يبحث عن موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 1 التي من المقرر انطلاقها خلال أيام وجيزة.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة الأولى

انتهى مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني، على تعزيز الهيمنة التركية بالفوز على الدولة البيزنطية، ليترك الجمهور متشوقًا للموسم الجديد.

ويشارك عدد كبير من نجوم الدراما التركية في مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث، على رأسهم الممثل التركي إيمرة باسالاك ويقوم بدور غنور بك، والفنان التركي بوراك أوزجيفيت، أوزجه تورار، بوسي آرسلان، إضافة إلى يغيت أوشان، وباقة لامعة من النجوم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011