موعد مباراة الزمالك القادمة الودية استعدادا لتوسكر الكيني

موعد مباراة الزمالك القادمة الودية استعدادا لتوسكر الكيني

يحاول نادي الزمالك الاستعداد جيدا لملاقاة نظيره توسكر الكيني في الأدوار الأولى لتصفيات دوري أبطال إفريقيا في الـ16 من أكتوبر الحالي، وذلك من خلال خوض عدد من المباريات ويتساءل جماهير الزمالك عن موعد مباراة الزمالك القادمة الودية.

الزمالك يفوز ببطولة الدوري العام

تمكن نادي الزمالك من الفوز ببطولة الدوري العام المنقضي 2020-2021، بعد صراع كبير مع النادي الأهلي واستطاع الزمالك حسم البطولة لصالحه بفارق 4 نقاط كاملة، وقدم الزمالك موسما استثنائيا واستطاع الوصول للنقطة 80 من خلال اللعب 34 مباراة ولم يهزم طيلة المسابقة إلا في مباراتين فقط.

مباراة توسكر الكيني

من المقرر أن يلتقي نادي الزمالك نظيره توسكر الكيني في الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في السادس عشر من الشهر الحالي، وستسافر بعثة الفريق على 3 مراحل، البعثة الأول في العاشر من الشهر بقيادة مدير شؤون اللاعبين، والبعثة الثانية بعدها بيوم واحد وتضم  باقي أعضاء الفريق، والدفعة الثالثة يوم 13 أكتوبر وتضم اللاعبين الدوليين في الفريق.

مباراة الزمالك القادمة الودية

أعلن نادي الزمالك بقيادة المدير الفني باتريس كاتريون عن إقامة مباراة ودية استعدادا لمواجهة فريق توسكر الكيني واستقر الجهاز الفني على مواجهة فريق الاتحاد الليبي في الثامن من أكتوبر الحالي، ومن المقرر أن تقام المباراة  على ملعب ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة في نادي الزمالك الساعة الرابعة عصرا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011