رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ورابط التحويل لكلية طب الأقصر 2021-2022

موعد ورابط التحويل لكلية طب الأقصر 2021-2022

أعلن رئيس جامعة الأقصر، الدكتور محمد محجوب عزوز، عن موعد بدء التحويل لكلية الطب بجامعة الأقصر، وطريقته نظرا لأن الكلية ستبدأ الدراسة بها مع العام الدراسي الجديد ولن تقبل الطلاب إلا من خلال نظام التحويلات.

التحويل لكلية الطب جامعة الأقصر 2021

ويبدأ التحويل من الأحد الموافق 3 من أكتوبر، ويستمر لمدة ثلاثة أيام حتى 5 من أكتوبر الجاري.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه يمكن للطلاب الراغبين في التحويل إلى كلية الطب جامعة الأقصر، الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني واختيار طب الأقصر.

وكان رئيس جامعة الأقصر، الدكتور محمد محجوب عزوز، أعلن في الـ25 من سبتمبر المنقضي، موافقة المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، على بدء الدراسة بكلية الطب جامعة الأقصر بنظام التحويل.

ولفت رئيس الجامعة، إلى  أن الموافقة صدرت عقب زيارة اللجنة الثلاثية ولجنة قطاع العلوم الطبية للوقوف على تقييم الإمكانات المادية والبشرية بالكلية لإمكانية بدء الدراسة بها هذا العام.

يشار إلى أن  مبنى كلية الطب بمدينة طيبة تم تشييده طبقًا للمواصفات القياسية على مساحة 13 ألف متر مربع ويضم مدرجات وقاعات التدريس، بالاضافة إلى فصول دراسية ومكاتب إدارية ومعامل لقسم التشريح الآدمي ومعمل الفسيولوجي والهستولوجي والطفيليات والميكروبيولوجي والباثولوجي والفارماكولوجي والطب الشرعي والسموم الإكلينيكية والمكتبة، ومركزا للاختبارات الالكترونية بالإضافة إلى مباني للرعاية الطبية والخدمات ومسجد وكافتريا ومسطحات خضراء وجراج للسيارات.

ويمكن طلب التحويل باتباع الرابط التالي:

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة