رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مشكلة في الفيس بوك والواتس اب الآن؟

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك والواتس اب الآن؟

حلت أزمة عالمية كبرى بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مساء أمس الاثنين، لتصاب الكثير من التطبيقات الأشهر عالميًا بخلل لمدة 6 ساعات متواصلة، حيث بات النشطاء يتسائلون هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن وزالواتس اب.

عاد العمل لتلك التطبيقات المعروفة بعدما أصاب الكثير من أصحاب النشاط التجاري الإلكتروني صدمة عارمة، بسبب تعطل الفيس بوك وغيرها من التطبيقات الأهم عالميًا دون معرفة موعد عودته.

وتسبب طول مدة تعطل الفيس بوك والواتساب في توتر الكثير من النشطاء، ولكن بعد عودة عمل الفيس بوك اكتشف الرواد أن هناك بعض الخدمات في الفيس بوك التي لاتعمل بعد عودته، وكذلك الواتس اب الذي عاد بعد فترة من عودة الأول.

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن

اجتاحت العديد من الأسئلة بشأن ما حدث لمواقع التوصل الاجتماعي المختلفة، على رأسها هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن، وخاصة بعدما أدرك الكثير من النشطاء مشكلة استمرار تعطل البحث عبر الفيس بوك وتدوين التعليقات، فهل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن.

تعافى تطبيق الفيس بوك ليعمل كما كان حتى الآن، بعد عودته خلال الساعات الأخيرة، حيث تستطيع استكمال مهامك التي تعطلت خلال فترة توقف مواقع التواصل الاجتماعي.

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم

تسائل الكثير من المواطنين هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم، بعد عودة التطبيق الأشهر عالميًا فيس بوك واستمرار تعطل الواتساب، إلا أنه استمر لذلك لدقائق حتى بدأ يعمل كما كان.

طاحت تلك المشكلة التي تسببت في إيقاف وسائل التواصل الإجتماعي بالعالم أجمع، لتكثر التساؤلات خلال الساعات الأخيرة هل يوجد مشكلة في الواتساب والفيس بوك الآن؟.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011