رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار تذاكر مهرجان الجونة السينمائي 2021.. تصل لـ 20 ألف جنيه

أسعار تذاكر مهرجان الجونة السينمائي 2021.. تصل لـ 20 ألف جنيه

فتحت إدارة الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي تبدأ فاعليتها يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر وتستمر حتي 22 أكتوبر الحالي، باب شراء التاكر والبطاقات لحضور فعالياته.

وتتيح إدارة المهرجان إمكانية حضور كل فعاليات المهرجان من الورش والمحاضرات والعروض، من خلال أنواع الاعتمادات والتسجيل المختلفة لحضور المهرجان.

أسعار تذاكر مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2021

وأشار المهرجان عبر موقعه الإلكتروني، أن هناك 3 أنواع من بطاقات حضور المهرجان، بجانب الاعتمادات وشباك التذاكر، منوها إلى أن بطاقات الحضور المتاحة لطلاب السينما ومحبيها وخبراء الصناعة والشخصيات الإعلامية هي كالتالي:

البطاقة الفضية بعر 3 آلاف جنيه مصري: مخصصة لمحبي المهرجانات والسينما من غير العاملين بصناعة السينما لمنحهم تجربة المهرجان كاملة، تحضر بواسطتها حفل الاستقبال اليومي عند غروب الشمس، وحضور سوق المهرجان وشراء المنتجات المصنوعة في الجونة إضافة إلى العروض الأولى اليومية للسجادة الحمراء.

البطاقة الذهبية بسعر 9 آلاف جنيه مصري: تمنحك بطاقة المهرجان الذهبية كل مزايا البطاقة الفضية، كما أنها تمنحك الفرصة لحضور حفل الافتتاح أو الختام مع حضور الحفلة غير الرسمية التالية للحفل الذي تختاره.

البطاقة البلاتينية بسعر 20 ألف جنيه مصري: تمكنك بطاقة المهرجان البلاتينية من الاستمتاع بالمهرجان مثل المشاهير الحقيقيين، إذ تمنحك جميع مزايا البطاقة الفضية مع وصول حصري إضافي إلى حفلي الافتتاح والختام والحفلات غير الرسمية التالية لهما، إضافة إلى حفلات الاستقبال اليومية الخاصة والفعاليات المميزة.

​​​​​​​

وإذا كنت من غير المعتمدين، يمكنك شراء تذكرتك والاستمتاع ببرنامج عروض مهرجان الجونة السينمائي أو فعاليات منصة الجونة السينمائية المختلفة، مع خصم خاص للطلاب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة