رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والاتحاد في السلة بالبطولة العربية

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في السلة بالبطولة العربية

 عشاق كرة السلة على موعد مع مباراة قوية ومثيرة بين فريقي النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري في إطار البطولة العربية للأندية، وسط تساؤلات عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد في السلة بالبطولة العربية.

الأهلي يفوز على بيروت اللبناني

تمكن النادي الأهلي من الفوز على نظيره فريق بيروت اللبناني في مباراة ربع نهائي البطولة العربية والمقامة حاليا في محافظة الإسكندرية، وفاز النادي الأهلي بعد مباراة مثيرة وصعبة، تفوق خلالها في الفترة الأولى لكن الفريق اللبناني تفوق في الفترتين الثانية قبل أن يفوز النادي الأهلي بالمباراة بالضربة القاضية وبفارق نقطة واحدة.

الاتحاد يفوز على الوكرة

وفي نفس البطولة تمكن فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة من تحقيق فوز مهم على نظيره الوكرة القطري في المباراة التي أقيمت بينها أمس الأربعاء، وفاز فريق الاتحاد السكندري بنتيجة  (76-67)، ليعبر للدور نصف النهائي لملاقاة النادي الأهلي.

 موعد مباراة الأهلي والاتحاد بكرة السلة

سيواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في نص نهائي البطولة العربية لكرة السلة غدا الجمعة، وقد قررت اللجنة المنظمة تعديل موعد المباراة للساعة السادسة مساءا بدلا من الساعة الخامسة وذلك بسبب مباراة منتخب مصر لكرة القدم والذي سيواجه منتخب ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 والتي مقرر لها أن تلعب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011