رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

معلق مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022


ينتظر عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي اللقاء المرتقب اليوم الجمعة بين منتخبي مصر وليبيا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ويتساءل عدد كبير عن معلق مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم.

ترتيب مصر في المجموعة

يلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة السادسة والتي تضم أيضا كل من ليبيا والجابون أنجولا، ويتصدر المنتخب الليبي المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على أنجولا والجابون فيما يأتي المنتخب المصري في الوصافة برصيد 4 نقاط من فوز على أنجولا وتعادل من الجابون، ويسعى المنتخب المصري للفوز على ليبيا لتصدر المجموعة السادسة.

 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام ليبيا

من المتوقع أن يلعب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بطريقة هجومية وذلك  للفوز بالمباراة وتصدر المجموعة ويأتي تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة ليبيا اليوم على النحو التالي:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد حجازي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وأحمد فتوح.
  • خط الوسط: عمرو السولية وطارق حامد وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومحمد صلاح.
  • خط الهجوم:مصطفى محمد.

موعد مباراة مصر وليبيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة مصر وليبيا اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية الساعة التاسعة مساءا، وسوف تنقل قناة  أون تايم سبورت المباراة على الهواء مباشرة.

معلق مباراة مصر وليبيا

سوف يقوم بالتعليق على مباراة مصر وليبيا اليوم الجمعة كل من المعلق الرياضي المشهور مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى بقناة أون تايم سبورت فيما يعلق على القناة الصوتية الثانية محمد الكواليني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011