رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك الودية اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك الودية اليوم والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك بقوة للموسم الجديد، سواء محليا أو إفريقيا، ويلعب نادي الزمالك يوم 16 أكتوبر الجاري مع نظيره توسكر الكيني في البطولة الإفريقية ويتساءل جماهير الفانلة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك الودية اليوم والقنوات الناقلة لها.

الزمالك بطل دوري 2020-2021

استطاع نادي الزمالك من الحصول على بطولة الدوري العام للموسم المنقضي 2020-2021، وتمكن الفريق الأبيض من الحصول على 80 نقطة جمعهم خلال 34 مباراة حيث استطاع الفوز في 24 مباراة وتعادل 8 مباريات فيما هزم الفريق مباراتين طوال الموسم.

الزمالك يستعد لمباراة توسكر

في إطار استعدادت فريق نادي الزمالك للموسم الجديد وملاقاة فريق توسكر الكيني في مباراة الذهاب بدور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا لعب نادي الزمالك نهاية سبتمبر الماضي مباراة ودية مع فريق بيراميدز على استاد الدفاع الجوي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي  بين الفريقين.

مباراة الزمالك الودية اليوم

يواجه نادي الزمالك اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 نظيره نادي الاتحاد الليبي وذلك استعدادا للمباراة المرتقبة يوم 16 أكتوبر القادم امام فريق توسكر الكيني في إطار منافسات بطولة دوري ابطال إفريقيا، وستقام المباراة اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وستقام المباراة بدون جمهور، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا وستقوم قناة الزمالك بإذاعة المباراة على الهواء مباشرة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011