رئيس التحرير أحمد متولي
 السكة الحديد تمد العمل بمكاتب الاشتراكات بمناسبة العام الدراسي الجديد 2021- 2022

السكة الحديد تمد العمل بمكاتب الاشتراكات بمناسبة العام الدراسي الجديد 2021- 2022

كشفت هيئة السكة الحديد، عن مدة فترة العمل بمكاتب الاشتراكات بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد 2021- 2022.

تعمل مكاتب الاشتراكات في هيئة السكة الحديد بالفترة الصباحية والمسائية بداية من اليوم السبت الموافق 9 أكتوبر الجاري وبداية العام الدراسي الجديد في عدد من المحافظات المختلفة.

مواعيد عمل مكاتب الاشتراكات بالسكة الحديد

تستهل مكاتب الاشتراكات بالسكة الحديد عملها تزمنًا مع بداية العام الدراسي الجديد 2021- 2022 في تمام الساعة 7 صباحًا، على أن تستمر حتى الساعة 11 مساءً.

وتظل مكاتب الاشتراكات بالسكة الحديد تعمل بكامل طاقتها منذ الصباح الباكر حتى المساء بداية من 9 أكتوبر حتى نهاية الشهر 30 أكتوبر الجاري ليتمكن الطلاب من استخراج الاشتراكات.

وأوضحت هيئة السكة الحديد، أن مكاتب الاشتراكات ستظل تعمل يوم الجمعة من كل أسبوع على مدار شهر أكتوبر وكذلك أيام العطلات الرسمية المنتظرة بقداية من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا.

مكاتب الاشتراكات بالسكة الحديد

ومع انطلاق الدراسة يبحث الطلاب عن مكاتب الاشتراكات بالسكة الحديد لسهولة التنقل أثناء الذهاب إلى الجامعات التي تقبع بمحافظة أخرى، حيث تنتشر المكاتب في المحطات المختلفة على مستوى الجمهورية.

يتواجد 33 مكتب بالوجه البحري في كلًا من محطات القاهرة، الإسكندرية، بنها، طنطا، سيدي جابر، قوسينا، الإسماعيلية، الزقازيق، منيا القمح، كفر الشيخ، شبرا، المنصورة،، كفرصقر، شبين الكوم، شبين القناطر، تفهنا الأشراف، كوم حمادة، الخطاطبة، منوف.

وهناك 21 مكتب في الوجه القبلي بمحطات الجيزة، المنيا، بني سويف، الواسطى، الأقصر، أسوان، سوهاج، أسيوط، نجع حمادي، بني مزار، قنا، ملوي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011