رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021

ينتظر عشاق كرة القدم، مباراة من العيار الثقيل تجمع كبار العالم في اللعبة المنتهبين الفرنسي والإسباني في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية 2021،  وسط تساؤلات عن موعد مباراة فرنسا وإسبانيا.
فرنسا يتأهل للنهائي بعد مباراة عصيبة
تمكن المنتخب الفرنسي من الصعود إلى نهائي  بطولة دوري الأمم الأوروبية 2021 بعد مباراة مثيرة مع نظيره البلجيكي حيث تمكن المنتخب الفرنسي من الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان المنتخب البلجيكي قد أنهى الشوط الأول بنتيجة هدفين دون رد لكن المنتخب الفرنسي تمكن في الشوط الثاني من تعديل النتيجة وإحراز 3 أهداف دفعة واحدة  ليصعد للمباراة النهائية.

​​​​​​​
إسبانيا تكسر إيطاليا
تمكن المنتخب الإسباني من كسر سلسلة الفوز المتتالية للمنتخب الإيطالي، وذلك بعد هزيمته في مباراة نصف النهائي، حيث تمكن  المنتخب الإسباني من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي التي جمعتهما الأربعاء الماضي على  ملعب سان سيرو  في مدينة ميلان الإيطالية.
موعد مباراة فرنسا وإسبانيا
يلتقي المنتخب الفرنسي نظيره الإسباني في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية 2021 غدا الأحد  على ملعب أليانز ستاديوم في إيطاليا وتقام المباراة في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسوف تذيع قنوات بي ان سبورت الرياضية المباراة على الهواء مباشرة فيما سيقوم المعلق الشهير رؤوف خليف على المباراة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011