رئيس التحرير أحمد متولي
 سن بيج رامي.. مفاجأة غير متوقعة

سن بيج رامي.. مفاجأة غير متوقعة

تمكن الاعب كمال الأجسام بيج رامي من لفت الأنظار إليه بشدة بعد صعوده للدور الثاني في بطولة مستر أولمبيا والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حاليا، وسط تساؤلات عديدة عن سن بيج رامي الحقيقي.

بيج رامي يصعد للدور الثاني ببطولة مستر أولمبيا

تألق لاعب كمال الأجسام بيج رامي خلال الجولة الأولى من مسابقة مستر أولمبيا، حيث استطاع التأهل للدور الثاني للبطولة والتي أحرزها لقبها للعام الماضي، ويسعى بيج رامي للحصول على البطولة للمرة الثانية في تاريخيه، وقدم بيج رامي خلال الجولة الأولى من البطولة عرضا مميزا تمكن من خلاله للعبور للمرحلة التالية.

 مسيرة بيج رامي

ولد لاعب كمال الأجسام بيج رامي في مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، وتخرج من معهد الخدمة الاجتماعية بالمحافظة، وعمل فترة من الوقت في مهنة الصيد، كان يتدرب في صالة بلطيم الرياضية إلى أن انتقل إلى دولة الكويت التي غيرت مجرى حياته.

بطولات بيج رامي

تمكن اللاعب بيج رامي من إحراز العديد من البطولات والميداليات خلال مسيرته الرياضية كان أبرزها، المركز الأول في بطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في 2013، المركز الثامن في مسابقة مستر أوليمبيا 2014، المركز الأول في بطولة مستر أولمبيا في 2020.

 سن بيج رامي

ولد لاعب كمال الأجسام بيج رامي في العام 1986 وتحديدا في 16 سبتمبر 1986 أي يبلغ من العمر 37 عاما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011