رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان أسماء المقبولين في المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2021-2022 (الرابط)

إعلان أسماء المقبولين في المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2021-2022 (الرابط)

أصدر رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، بالتزامن مع بداءة العام الدراسي الجديد 2021-2022، اليوم السبت، عدة قرارات مهمة للتيسير على الطلاب، بينها ما يخص التسكين بالمدن الجامعية.

أسماء المقبولين في المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2021-2022

وتضمنت القرارات سرعة الإعلان عن الأسماء المقبولة بالمدن الجامعية مساء اليوم لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تسكينهم بعد التحقق من حصولهم على التطعيم.

وقرر رئيس الجامعة تكليف نواب الفروع لمتابعة سرعة تسكين الطلاب والطالبات بالمدن الجامعية، إضافة إلى عقد لقاء مفتوح مع الطلاب في المدن؛ للوقوف على المشاكل ومحاولة حلها، وتلقي المقترحات، والرد على الاستفسارات ومتابعة ما تبقى من صيانة حتى تعمل المدينة بكامل طاقتها.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد الشربيني، أنه يمكن للطلاب والطالبات التعرف على نتيجة تنسيق المدن الجامعية من الرابط: http://azu.edu.eg/CityResult/

وأشار إلى إضافة أسماء أخرى خلال الأسبوع بعد الانتهاء من التنسيق فيما بينها.

وناشد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، منسوبي الجامعة سرعة التسجيل للحصول على التطعيم، خاصة وأن التسكين بالمدينة الجامعية يشترط حصول الطالب أو الطالبة على لقاح فيروس كورونا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة