رئيس التحرير أحمد متولي
 رسميا.. انتقال حمدي النقاز إلى النادي الأهلي

رسميا.. انتقال حمدي النقاز إلى النادي الأهلي

بعد منع نادي الزمالك من القيد، بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف، قرر النادي إعارة اللاعب التونس حمدي النقاز في فترة الانتقالات الصيفية، وقد تمكن النادي من إعارة اللاعب بعدما تأكد من عدم الاستفادة منه خلال الموسم الحالي.

استعدادات الزمالك لتوسكر

يستعد نادي الزمالك جديا لمواجهة نادي توسكر الكيني في السادس عشر من الشهر الحالي وقد لعب الفريق وديتين الأولى مع بيراميدز وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، فيما انتهت المباراة الثانية والتي أقيمت على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بنادي الزمالك بالتعادل الإيجابي بين الفريق حيث استطاع الفريق الليبي إحراز الهدف الأول في المباراة فيما تمكن اللاعب عمر السعيد من إحراز  هدف الزمالك في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

 

حمدي النقاز

يعتبر اللاعب حمدي النقاز من أهم لاعبي تونس الذين لعبوا في الدوري المصري، وهو من مواليد 1992 وشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، احترف ضمن صفوف نادي الزمالك وحصل معه على 4 بطولات محلية وقارية، ولم يتمكن النادي من إعادة قيده بسبب وقف القيد الإلزامي على نادي الزمالك.

 

النقاز ينتقل إلى الأهلي رسميا

أنهى مسئولي نادي الزمالك صفقة انتقال اللاعب حمدي النقاز لمدة  موسم واحد إلى نادي أهلي جدة بعد تعذر قيده، وسيكون الانتقال على سبيل الإعارة ، وسيكون التعاقد ثلاثي بين الزمالك وأهلي جدة واللاعب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011