رئيس التحرير: أحمد متولي

نتيجة قرعة شقق وزارة الأوقاف بالعاشر من رمضان 2021 والسادات

نتيجة قرعة شقق وزارة الأوقاف بالعاشر من رمضان 2021 والسادات

موقع شبابيك ينشر نتيجة قرعة شقق وزارة الأوقاف بالعاشر من رمضان 2021، والتي تعلن عنها الوزارة صباح يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021.

نتيجة قرعة شقق وزارة الأوقاف بالعاشر من رمضان 2021

وحددت الوزارة يوم الأحد 10 أكتوبر للإعلان عن نتيجة قرعة شقق وزارة الأوقاف بالعاشر من رمضان 2021، في مشروع إسكان الشباب بمدينتي السادات والعاشر من رمضان.

ويكون الإعلان عن نتيجة قرعة شقق وزارة الأوقاف بالعاشر من رمضان 2021 ومدينة السادات، علنيًا، عن طريق العرض المباشر عبر الإنترنت أونلاين.

وينطلق بث نتيجة قرعة شقق وزارة الأوقاف بالعاشر من رمضان 2021 مباشرة في تمام الساعة العاشرة صباحًا من يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021.

وطالبت الوزارة جيمع السادة الراغبين في معرفة نتيجة قرعة شقق وزارة الأوقاف بالعاشر من رمضان 2021، من المتقديمن من الجمهور في مشروع إسكان الشباب في مدينتين العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، ومدينة السادات بمحافظة المنوفية مشاهدة القرعة.

ومن المقرر أن تكون نتيجة قرعة شقق وزارة الأوقاف بالعاشر من رمضان 2021 عبارة عن عينه عشوائية من السادة المتقدمين لحضور القرعة عدد 5 اشخاص.

ويتم اختيار عدد 200 مواطن احياطتي، في مشروع العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وذلك لمن يقوموا باسترداد قيمة جدية الحجز بعد اجراء القرعة.

ويمكنكم مشاهدة نتيجة قرعة شقق وزارة الأوقاف بالعاشر من رمضان 2021 من خلال النافذة التالية:

 

أو من خلال الرابط التالي.. من هنا

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم

ميكس ميديا