رئيس التحرير أحمد متولي
 هل المولد النبوي إجازة رسمية؟

هل المولد النبوي إجازة رسمية؟

 يتسائل الكثير من العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، هل المولد النبوي إجازة رسمية، خلال الفترة الراهنة، وذلك قبل موعد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

يحرص شبابيك على توفير المعلومة الصحيحة لقرائه بشأن هل المولد النبوي إجازة رسمية أم لا، والتي تعتبر من أهم المناسبات الدينية المنتظرة خلال شهر أكتوبر الجاري.

هل المولد النبوي إجازة رسمية أم لا

ويرغب الكثير من المواطنين العاملين في الدولة معرفة الإجابة على تساؤلاتهم هل المولد النبوي إجازة رسمية أم لا، حتى يتمكنوا من معرفة رصيد إجازتهم الذي من الممكن استغلاله لكسر الروتين اليومي.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

يحصل العاملون في الدولة سواء القطاع الخاص أو العام على المولد النبوي إجازة رسمية، منذ سنوات مضت حتى الآن ولكن مع تغير الأحوال تبدلت سياسة الإجازات الرسمية ليتم ترحيلها إلى نهاية الأسبوع، وفقًا لما صدر من مجلس الوزراء.

تأتي إجازة المولد النبوي الشريف في يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر الجاري بدلًا من يوم المولد النبوي الشريف 19 أكتوبر الجاري الذي يوافق يوم الاثنين.

إجازة المولد النبوي الشريف 2021- 1443

وتعتبر إجازة المولد النبوي الشريف 2021 هي ثاني عطلة رسمية يحصل عليها جميع العاملين في الدولة سواء القطاع العام أو الخاص على السواء، بعد إجازة السادس من أكتوبر.

إجازة المولد النبوي الشريف 2021- 1443 من العطلات الرسمية التي يستمتع بها العاملين في الدولة، حيث تعد إجازة مدفوعة الأجر.

الجدير بالذكر، أن إجازة المولد النبوي الشريف 2021- 1443 هي آخر الإجازات التي سيحصل عليها المواطنين في هذا العام، لتنتهي بها رصيد الإجازات السنوية الرسمية الممنوحة من قبل الدولة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011