رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو مدرسة عمر مكرم الابتدائية بالإسكندرية.. اشتباكات وإغماءات بسبب الواقعة

فيديو مدرسة عمر مكرم الابتدائية بالإسكندرية.. اشتباكات وإغماءات بسبب الواقعة

فيديو مدرسة عمر مكرم الابتدائية بالإسكندرية يعد من الوقائع التي توصف بالإهمال، وهي التي تسبب فيها إدارة المدرسة ورجال الأمن المتواجدون على البوابات.

فيديو مدرسة عمر مكرم

ومع انطلاقة العام الدراسي الجديد 2021- 2022، انتشر مقطع فيديو مدرسة عمر مكرم الابتدائية بالإسكندرية وكان سيد الموقع لعدة أيام بعدها.

بدأت الأزمة مع فتح أبواب المدرسة في موعد مسبق لوقت خروج الطلاب، بينما ذهب الأهالي أولياء أمور الأطفال لجلب أبناءهم بعد أول يوم دراسي، ليفاجئوا بعدم تواجد أبناءهم.

وشهدت المدرسة حالة من الهرج والمرج والتي وصلت لاشتباكات بالأيدي، رغبة من أولياء الأمور في معرفة أين يوجد أبناءهم؟

وبحسب فيديو مدرسة عمر مكرم الابتدائية بالإسكندرية التابعة لحي المنتزه، فإن عدد من الأطفال فقدوا ولم يجدهم أولياء أمورهم لساعات طويلة.

ودخل بعض أولياء الأمور في حالة من الإغماء، بسبب فقدان أبناءهم بعد تصرف مهمل من إدارة المدرسة، لينتهي الأمر بتحرير محضر من قبل أولياء الأمور ضد المدرسة.

مدرسة عمر مكرم الابتدائية بالإسكندرية

وقرر وكيل أول وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية الدكتور محمد سعد محمد، إحالة كل من تسبب في خروج الطلاب قبل الموعد المحدد إلى التحقيق في الشئون القانونية.

وأشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، أن حالة الهرج والمرج جاءت بسبب دخول طلاب الفترة المسائية مع أولياء أمورهم للمدرسة لإجلاسهم في الصفوف الأولى، تزامنًا مع خروج الأطفال من الفترة الصباحية في موعد مسبق لخروجهم.

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم