رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة إسبانيا وفرنسا اليوم في نهائي دوري الأمم الأوروبية

نتيجة مباراة إسبانيا وفرنسا اليوم في نهائي دوري الأمم الأوروبية

شهد مساء اليوم الأحد قمة كروية دولية حينما التقي منتخب فرنسا بطل كأس العالم في نسخته الأخيرة بنظيره الإسباني الذي سيطر على الكرة الأوروبية والعالمية منذ سنوات ليست بالبعيدة.

مباراة اليوم بين منتخبي فرنسا ضد إسبانيا أقيمت للمنافسة على الفوز بلقب دوري الأمم الأوروبية نسخة العام الحالي، وينظر إليها العالم بعين الترقب لمشاهدة مواجهة ينتظر أن تكون بين الأمتع هذا العام.

مباراة فرنسا وإسبانيا اليوم

انطلقت مباراة المنتخب الفرنسي ضد المنتخب الإسباني في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

واحتضن اللقاء ملع سان سيرو معقل ميلان الإيطالي.

المنتخب الإسباني تأهل أولا إلى الدور النهائي بعد الفوز على منتخب إيطاليا بطل اليورو الأخيرة بهدفين لهدف تكفل بإحرازهما فيران توريس.

أما المنتخب الفرنسي فنال بطاقة التأهل للنهائي بسيناريو درامي، بعد الفوز على المنتخب البلجيكي بثلاثة أهداف لهدفين، وجاء هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع في الشوط الثاني.

المنتخب الفرنسي الذي تأخر في النتيجة بهدفين في الشوط الأول بأقدام كاراسكو ولوكاكو، عاد وحقق الفوز في الشوط الثاني بثلاثة حملت توقيع كريم بنزيما وكيليان مبابي وثيو هيرنانديز.

نتيجة مباراة فرنسا وإسبانيا اليوم

تقدم المنتخب الإسباني في النتيجة أولا بأقدام الشاب أويارزابال بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني بتسدية من داخل منطقة الجزاء.

وبعد مرور دقيقتين فقط استطاع كريم بنزيما إدراك التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليعود مبابي ويحرز هدف التقدم وتنتهي المباراة بنتيجة 2-1..

تشكيل مباراة فرنسا وإسبانيا

وأعلن المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس إنريكي، التشكيل الذي يخوض مباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: ماركوس ألونسو، إيمريك لابورتي، إريك جارسيا، سيزار أزبيليكويتا.

خط الوسط: رودريجو كاسكانتي، سيرجيو بوسكيتس، جافي.

الهجوم: مايكل أويارزابال، بابلو سارابيا، فيران توريس.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: دافيد دي خيا، باو توريس، إينيجو مارتينيز، بريان جيل، يريمي بينو، كوكي، سيرجي روبيرتو، روبرت سانشيز، سيرجيو ريجيلون، بيدرو بورو، بابلو فورنالس، ميكل ميرينو.

وفي المقابل يدخل ديشامب المباراة بتشكيل مكون من كل من:

حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: جول كوندي، رافا فاران، بريسنيل كيبيمبي.

خط الوسط: بنجامين بافار، بول بوجبا، أوريليت تشواميني، تيو هيرنانديز.

الهجوم: أنطوان جريزمان، كريم بنزيما، كيليان مبابي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: أنتوني مارسيال، موسى ديابي، ليو دوبوا، ماتيو جندوزي، دايوت أوباميكانو، بنوا كوستيل، جوردان فيريتو، وسام بن يدر، لوكاس هيرنانديز، ميك مايجنان.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة