رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة

موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة

تفاقمت العمليات البحثية عن موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة، من قبل مشجعي الكرة المستديرة، حيث يواجه الفراعنة اليوم منتخب ليبيا في الجولة الرابعة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم 2022.

ويسعى فريق مصر إلى تحقيق الفوز على ليبيا في مباراة اليوم التي ينتظرها الجمهور المصر أو التعادل، وذلك ليضمن استمراره في صدارة المجموعة.

موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة

تنطلق سافرة الحكم لبدء موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة أمام ليبيا في تمام الساعة 9 مساءً، على أرضية ملعب الشهداء ببني غازي في ليبيا.

يدخل المنتخب المصري في منافسة شرسة مع المنتخب الليبيي مساء اليوم الاثنين، من أجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام ليبيا للمحافظة على التأهل في المبارة الأهم بمشوار التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم

يستعد الجمهور لمشاهدة أهم مباريات المنتخب المصري، حيث يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم ليتمكنوا من ضبطها قبل موعد انطلاق المباراة.

تذاع مباراة مصر اليوم أمام ليبيا بتوقيت القاهرة على شبكة قنوات أون تايم سبورت 1 المفتوحة، والتي يمكنك متابعة أحداث المباراة من خلالها.

الجدير بالذكر، أن الفريق صاحب المركز الأول في مباراة مصر وليبيا اليوم هو من سيقترب خطوة من التأهل للمبارة النهائية، وفي حالة فوز المنتخب المصري، تواجه مصر الجابون بالقاهرة لتضمن تواجدها في النهائيات، بهذا الفوز يتصدر منتخب الفراعنة برصيد 7 نقاط.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011