رئيس التحرير أحمد متولي
 متى سيلعب المنتخب المصري؟

متى سيلعب المنتخب المصري؟

متى سيلعب المنتخب المصري سؤال تردد كثيرًا بين جمهور الساحرة المستديرة خلال الساعات الأخيرة، عبر موتقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة أن مباراة مصر وليبيا اليوم من أهم مباريات التصفيات.

يجيب شبابيك على سؤال الجمهور متى سيلعب المنتخب المصري أمام ليبيا اليوم، وعلى أي قناة يمكن مشاهدة المباراة لمعرفة النتيجة.

متى سيلعب المنتخب المصري

تفاقمت العمليات البحثية عبر موقع البحث الشهير جوجل من قبل الجمهور على سؤال متى سيلعب المنتخب المصري، للإستعداد التام إلى مشاهدة المباراة والتفرغ لها قبل موعد إنطلاق سافرة الحكم معلنة بداية الجولة الأولى.

يلعب المنتخب المصري اليوم أمام المنتخب الليبي في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتعد مباراة مصر وليبيا اليوم من أهم المباريات التي ينتظرها عشاق الكرة العربية، في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

مباراة مصر وليبيا اليوم والقنوات الناقلة

تنقل شاشة قناة أون تايم سبورت مباراة مصر وليبيا اليوم، إضافة إلى العديد من المنصات الإلكترونية التي تحرص على إمتاع الجمهور بأهم المباريات التي ينتظرها من خلال خاصية البث المباشر.

وكان قد حقق المنتخب المصري الفوز على نظيره الليبي في إطار مباريات الجولة الثالثة بنتيجة 1 مقابل لا شيء، حيث يحاول الفراعنة اليوم تحقيق الفوز على المنتخب الليبي لضمان الصعود إلى المباراة القادمة والإقتراب من المباراة النهائية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011