رئيس التحرير: أحمد متولي

بث مباشر قرعة الدوري المصري الجديد 2021-2022

بث مباشر قرعة الدوري المصري الجديد 2021-2022

تجري رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قرعة الدوري المصري الممتاز الجديد نسخة موسم 2021-2022، الذي يبدأ في شهر أكتوبر الجاري.

وكان اتحاد الكرة المصري عقد انتخابات رابطة الأندية المصرية لأول مرة هذا العام لتنظيم مسابقة الدوري من قبل الممثلين عن الأندية.

الرابطة التي يرأسها النائب أحمد دياب، تضم ممثلا عن كل فريق مشارك بالدوري الممتاز، وأسندت مهاما لبعض القيادات الرياضية كعامر حسين المشرف على لجنة المسابقات لتنظيم مواعيد المنافسات.

بث مباشر قرعة الدوري المصري 2021-2022

وأعلنت الرابطة أن بداية الدوري المصري للموسم الجديد ستكون في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري على أن ينتهي في الأول من أغسطس 2022.

الفرق المشاركة في الدوري المصري بالموسم الجديد هي الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري وبيراميدز وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا وهويدي «مصر للمقاصة سابقا» والجونة وغزل المحلة والبنك الأهلي وفيوتشر وفاركو والشرقية للدخان.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم استقر على الشكل الذي ستجرى به المسابقة في الموسم الجديد، حيث تم التوافق بين ممثلي الأندية على خوض الدوري بالنظام التقليدي بلعب كل فريق أمام باقي الفرق مباراة في كل دور من الدورين الأول والثاني.

القرعة التي ستجرى اليوم ستحدد مشوار كل فريق في الدوري من الدور الأسبوع الأول وحتى الأسبوع رقم 34، على أن تحدد لجنة المسابقات على ذلك المواعيد والملاعب بناء على الموافقات الأمنية.

وتشهد قرعة الدوري المصري تغطية إعلامية ونقلا حيا على التلفزيون لأول مرة، حيث يتواجد ممثل عن كل فريق لضمان الشفافية في إجرائها.

 

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا