رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وضع صورة محمد رمضان في كتاب إنجليزي الصف الثالث الابتدائي 2021

حقيقة وضع صورة محمد رمضان في كتاب إنجليزي الصف الثالث الابتدائي 2021

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة وضع صورة محمد رمضان في كتاب إنجليزي الصف الثالث الابتدائي 2021 – 2022.

كان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت صورة ادعت أنها لصفحة من كتاب الصف الثالث الابتدائي الدراسي للعام 2021 – 2022.

وزعمت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أن صفحة من الكتاب المدرسي المقرر لطلاب الصف الثالث الابتدائي لمادة اللغة الإنجليزية تحمل صورة للفنان محمد رمضان.

وحملت صورة محمد رمضان، تعليق «Mohamed ramdan is a film star»، وهي التي أثارت ردود أفعال عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وضع صورة محمد رمضان في كتاب إنجليزي الصف الثالث الابتدائي 2021

بدورها كذبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة وضع صورة محمد رمضان في كتاب إنجليزي الصف الثالث الابتدائي 2021.

ونفت مديرة مركز المناهج، الدكتورة نوال شلبى، ما تم تداوله من أنباء، مشيرة إلى أن هذا الأمر غير صحيح.

وأضافة أن صورة محمد رمضان غير متواجدة في المنهج الدراسي بكتاب مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي للعام 2021 – 2022.

وشددت مديرة مركز المناهج، على أن ما تم تداوله من صور وأنباء بخصوص وضع صورة الممثل غير صحيح، مؤكدة أن الصورة لا صلة لها بكتاب وزارة التربية والتعليم لا من قريب أو بعيد.

يذكر أن العام الدراسي الجديد 2021 – 2022، كان قد انطلق في التاسع من أكتوبر وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب وأطراف المنظومة التعليمية.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أن الحضور سيكون أساسي في المدارس للطلاب وسيتم تطبيق نظام الغياب.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية