رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة طالب كفر الشيخ بعد خناقة التختة الأولى.. اعرف القصة كاملة

وفاة طالب كفر الشيخ بعد خناقة التختة الأولى.. اعرف القصة كاملة

في أول أسبوع لبداية العام الدراسي 2021- 2022، شهدت مدرسة زراعة ميت علوان الإعدادية فاجعة كبيرة بعد وفاة طالب كفر الشيخ، والذي توفى آثر خناقة مع بعض زملاءه في الفصل.

وفاة طالب كفر الشيخ

ودخل طالب كفر الشيخ في غيبوبة كاملة بعد ضربه بشكل مربح من 3 طلاب في يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021، قبل أن يتوفى ويفارق الحياة يوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر.

وتوفى طالب كفر الشيخ داخل المستشفى العام، وذلك بعد دخوله في غيبوبة كاملة لمدة يوم.

وانتظر أهالي طالب كفر الشيخ وجيرانه وأصدقاءه أمام المستشفى حتى يحصلوا على تصريح الدفن، ويقوموا بنقل جثمان الطالب إلى المقابر.

وننشر لكم في هذا التقرير قصة طالب كفر الشيخ الذي توفى بسبب خناقة مع زملاءه في الفصل.

طالب كفر الشيخ

بدأت قصة طالب كفر الشيخ مع 3 من زملاءه في الفصل بسبب الجلوس على التختة الأولى في الفصل الدراسي.

وقام الثلاث طلاب بالتعدي على طالب كفر الشيخ بشكل مربح في مدرسة زراعة ميت علوان الإعدادية بالمحافظة، حتى فقد الطالب وعيه، وأصيب بكدمة في الرأس وضيق شديد بالتنفس، نقل على آثره إلى العناية المركزة في مستشفى كفر الشيخ العام.

وعلى الفور تلقى اللواء أشرف صلاح مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي، من ولي أمر طالب كفر الشيخ عيد محمد حلمي شحاته صاحب الـ13 عامًا، المقيم بعزبة الصفتي التابعة لمركز كفر الشيخ.

وتم تحرير محضر ضد كل من محمد ع ع، ومحمد ع ا، وكارم م ع، يبلغون من العمر 13 سنة، بالصف الثاني الإعدادي، مقيمون بعزبة الصعايدة، وجاء رقم المحضر 3583 إداري قسم أول كفر الشيخ.

وألقت قوات الأمن القبض على الـ3 طلاب المتهمين بالتعدي على طالب كفر الشيخ، وبعد عرضهم على النيابة العامة، تقرر حبسهم بدار رعاية الأحداث.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم