رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد افتتاح مهرجان الجونة 2021.. والقنوات الناقلة

موعد افتتاح مهرجان الجونة 2021.. والقنوات الناقلة

يعتبر مهرجان الجونة السينمائي واحدا من أبرز المهرجانات على مستوى مصر، حيث ينتظره عدد كبير من الفنانين والجماهير، وقد تعرضت إحدى القاعات الخاصة بالحفل أمس إلى حريق ضخم وسط تساؤلات عن موعد افتتاح مهرجان الجونة 2021 والقنوات الناقلة للحفل.

حريق مهرجان الجونة

شب حريق بجوار قاعة البلازا المخصصة لاستضافة حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وقد تسبب الحريق في أضرار مادية ودون وقوع خسائر بشرية وقد تمكنت سيارات الدفاع المدني بمحافظة البحر الأحمر من السيطرة على الحريق، كما تمكنت إدارة الحفل في ساعات بسيطة من إزالة أثار الحريق نهائيا.

 

تأجيل موعد ختام حفل مهرجان الجونة

من المقرر أن يستمر مهرجان الجونة إلى 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي على رأسهم النجمة يسرا، وقد أعلن انتشال التميمي مدير عام مهرجان الجونة السينمائي إلى تأجيل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي  لمدة ساعتين ليبدأ في العاشرة مساءا بدلا من الساعة الثامنة مساءا.

موعد حفل افتتاح مهرجان الجونة والقنوات الناقلة

من المقرر أن يتم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة والتي يشارك فيها أكثر من 16 عملا سينمائيا من كافة دول العالم اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 في تمام الساعة  الخامسة مساءا وسيتم نقل حفل الافتتاح على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات  أون تي في.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا