رئيس التحرير: أحمد متولي

حقيقة الإطاحة بعصام الحضري من منتخب مصر

حقيقة الإطاحة بعصام الحضري من منتخب مصر

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء حول الإطاحة بالكابتن عصام الحضري من منصبه كمدرب حراس مرمى منتخب مصر وذلك بسبب إصابة حارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي وغضب المدير الفني كارلوس كيروش منه.

الاستعدادات لمبارتي أنجولا والجابون

يجتمع المدير الفني الحالي لمنتخب مصر كارلوس كيروش خلال الساعات القليلة القادمة مع القائمين على إدارة اتحاد الكرة المصري وذلك لبحث الاستعدادات النهائية وبرنامج إعداد المنتخب لمباراتي أنجولا والجابون والمقرر لهما يومي 10 و 16 من شهر نوفمبر القادم، والمباراتين في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

مشادة الشناوي والحضري

عقب الخروج من مباراة مصر وليبيا والتي أقيمت الاثنين الماضي على أرض ليبيا خرج حارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي مع منتصف الشوط الأول، بعد إصابة حدثت له دون احتكاك من أحد، وخلال إجراء التغير انفعل محمد الشناوي على مدربه عصام الحضري وهو ماتم تفسيره إلى أن المشاركة كانت بغير رضا محمد الشناوي وإجبار من عصام الحضري، وهو ماجعل وائل جمعة مدير المنتخب ينفي هذه الأقاويل بالكامل.

 

الإطاحة بعصام الحضري

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء تفيد أن المدير الفني بمنتخب مصر كارلوس كيروش قرر الاستغناء نهائيا عن الكابتن عصام الحضري من جهازه الفني، والاستعانة بمدرب حراس جديد وهو مانفاه فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري الذي أكد استمرار الحضري بمنصبه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا