رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب الباهر إنجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022 PDF

تحميل كتاب الباهر إنجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022 PDF

يبحث عدد كبير من أولياء الأمور عن رابط تحميل كتاب الباهر إنجليزي للصف الرابع الابتدائي التر الأول 2022 PDF لتنزيله ومساعدة أبنائهم في شرح المنهج الجديد.

وصدر كتاب الباهر في اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي طبعة 2022 الترم الأول وهي نسخة خاصة بدليل أولياء الأمور.

كتاب الباهر إنجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022 PDF

ويحتوي كتاب الباهر إنجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022 PDF على مجموعة كبيرة من الكلمات الإنجليزية وترجمتها باللغة العربية، مرفقة بصور تعبر عن كل منها.

كما يتضمن الكتاب معاني كلمات أعضاء الجسم، كالشعر، المعدة، العظام، الجلد، القلب، وكذلك الأنشطة كالاستماع إلى الموسيقى، رسم الصور، ممارسة الألعاب الرياضية، جمع قطع المغناطيس وغيرها.

كتاب الباهر في اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021- 2022 PDF

ويحوي كتاب الباهر في اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021- 2022 PDF كذلك مجموعة من الكلمات بالمشاعر مثل الصداع، البرد، الحمى، العطش، الغضب، الحزن والسعادة وغير ذلك العديد من الكلمات المنوعة.

كما يساعد تنزيل كتاب الباهر في الإنجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022 أولياء الأمور في شرح القواعد مثل الماضي البسيط، الأفعال، علامات الترقيم وغير ذلك.

تحميل كتاب الباهر إنجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022 PDF

وننشر لأولياء الأمور رابط تحميل كتاب الباهر إنجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022 PDF وهي نسخة إلكترونية يمكن تحميلها واللجوء إليها في أي وقت.

وكتاب الباهر في الإنجليزي للصف الرابع الابتدائي من الكتب الحاصلة على ترخيص من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكنكم تحميله في 256 صفحة من الرابط التالي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية