رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة

ميعاد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من جمهور القلعة البيضاء، عن ميعاد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة، أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32  لبطولة دوري أبطال أفريقيا  باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، وذلك لمتابعة المباراة لحظة بلحظة والاستمتاع بمشاهدة تفاصيل اللقاء.

ويعد ميعاد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة من أهم المباريات التي ينتظرها مشجعي الساحرة المستديرة بشكل عام وجمهور الزمالك بوجه خاص.

ميعاد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق ميعاد مباراة الزمالك اليوم السبت الموافق 16 أكتوبر في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة بتوقيت الإمارات.

وتعتبر مبارة الزمالك و توسكر الكيني هي أولى مبارياته في الموسم الجديد، والتي يفتتح بها مشواره في دوري أبطال إفريقيا 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني

وهناك الكثير من الجماهير الذين يتسائلون عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني لضبطها قبل موعد انطلاق سافرة الحكم التي تعلن عن بدء الجولة الأولى من المباراة.

كشفت مجموعة قنوات اون تايم سبورت، عن إذاعتها لمباراة الزمالك ضد توسكر الكيني على الهواء مباشرة عبر قناة اون تايم سبورت، حيث تعد من أهم القنوات الرياضية المعنية بنقل المباريات الهامة للجمهور.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك اليوم

أما عن التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك اليوم: يتكون من (محمد أبو جبل فى حراسة المرمى- في الهجوم سيف الدين الجزيرى- فى الدفاع محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الشافى وحمزة المثلوثى- فى الوسط طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما أشرف بن شرقى).

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011