رئيس التحرير أحمد متولي
 هجوم الجمهور على حفلة عمرو دياب.. صور

هجوم الجمهور على حفلة عمرو دياب.. صور

هاجم الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الهضبة خلال الساعات الأخيرة، لتتصدر حفلة عمرو دياب منصات السوشيال ميديا.

تسببت حفلة عمرو دياب في حالة من الصدمة للجمهور بسبب الأعداد المهولة التي حضرت الحفل دون مراعاة الظروف التي يمر بها العالم، أو تطبيق الإجراءات الإحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

هجوم الجمهور على حفلة عمرو دياب

انهال الجمهور على حفلة عمرو دياب بعد حالة الهرج والمرج التي سيطرت على المشهد منذ انطلاق الحفل حتى نهايتها، ليتعجب الجمهور لما فعله الحضور الذين لن يلتزمون لأي من الإجراءات الإحترازية التي يتم تطبيقها في الكثير من دول العالم لمجابهة فيروس كورونا.

واستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، اكتظاظ الجمهور في حفلة عمرو دياب العقبة التي لن يكن هنام موضع لقدم بداخل الحفل، على الرغمن من التحذيرات والتدبيرات ورفع حالة الطوارىء في الكثير من البلدان بسبب كورونا.

تعليقات ساخرة على حفلة عمرو دياب العقبة

سخر الجمهور من حفلة عمرو دياب التي أقيمت مساء أمس الجمعة، في واحة ايلا بمحافظة العقبة، لتتحول إلى قضية يحكم فيها المواطنين سواء المصريين أو الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ورأى الكثير من الأردنيين، أن حفلة عمرو دياب تتعارض بشكل قاسي مع الوضع الوبائي، مشيرين إلى ضرورة إنهاء تلك الحفلات والتجمعات التي ينتشر منها الوباء.

​​​​​​​​​​​​​​

وعلى الجانب الآخر، أعرب الكثير من عاشقي الهضبة عن السعادة التي غمرتهم يعد حضور حفلة عمرو دياب العقبة، التي كانت بمثابة عيد بالنسبة لهم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011