رئيس التحرير أحمد متولي
 في معدته منذ 6 أشهر.. استخراج محمول من مريض بأسوان

في معدته منذ 6 أشهر.. استخراج محمول من مريض بأسوان

تمكن فريق طبي بمستشفى أسوان الجامعى، من استخراج هاتف محمول من معدة مريض ابتلعه منذ 6 أشهر وتمت العملية بنجاح والتي تعتبر الأولى من نوعها في أسوان.

بداية القصة

بدأت القصة بعد توجه أحد المرضى إلى مستشفى أسوان الجامعي يعاني من التهابات شديدة في البطن والأمعاء، وفور وصوله إلى المستشفى أجريت له كافة الأشاعات والفحوصات الطبية اللازمة والتي أكدت ضرورة إجراء عملية فورية للمريض وقرر الأطباء فتح غرفة العمليات فورا.

إجراء العملية الجراحية

أجريت العملية الجراحية للمريض بطاقم طبي من مستشفى أسوان الجامعي مكون من الدكتور أيمن مندور مدرس الجراحة العامة، والدكتور محمود حسانى، والدكتور علاء ياسين، والدكتور محمد صلاح، وفريق من قسم التخدير، وخلال إجراء العملية قاموا باستخراج جسم هاتف محمول من معدة المريض.

أول عملية من نوعها في أسوان

أكد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان أن هذه العملية الجراحية هي الأولى من نوعها التي يتم إجراؤها في أسوان، حيث استخراج هاتف محمول من معدة مريض.

ابتلاع الهاتف منذ 6 أشهر

 وفي تصريحات له عقب إجراء العملية الجراحية، أكد المريض أنه قام بابتلاع الهاتف المحمول منذ 6 أشهر وخلال هذه الفترة كان الهاتف موجودا داخل معدته مما أدى إلى حجب الطعام، ووجه الشكر لفريق الجراحة الطبي وإدارة المستشفى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011