رئيس التحرير أحمد متولي
 مصر الرقمية للتموين إضافة الزوجة.. الرابط والخطوات

مصر الرقمية للتموين إضافة الزوجة.. الرابط والخطوات

يتيح موقع مصر الرقمية من خلال خدمات التموين إضافة الزوجة على بطاقة الزوج لصرف السلع التموينية من خلالها شهريا، بالإضافة إلى الحصة المقررة لكليهما يوميا.

وأضافت وزارة التموين والتجارة الداخلية، خدمة إضافة الزوجة غير المقيدة تموينيا على بطاقة التموين، من خلال بوابة مصر الرقمية لإتمام العملية إلكترونيا بدلا عن الإجراءات الورقية.

وتشترط وزارة التموين والتجارة الداخلية، عند إضافة الزوجة غير المقيدة تموينيا على بطاقة التموين، أن يكون الزوج هو من يقوم بهذه الخدمات، كما تشترط أن يكون الزوج مقيد على منظومة الدعم التمويني، ويمتلك بطاقة تموينية تمكنه شهريا من صرف السلع والمقررات المخصصة له.

خطوات إضافة الزوجة على بطاقة التموين

  • الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية.

  • إنشاء حساب للزوج على الموقع من خلال إدخال الزوج للبيانات الشخصية المدونة ببطاقة الرقم القومي لديه، وكتابة رقم الهاتف المحمول المدون بإسمه لدى شركة الاتصالات.

  • بعد حصول الزوج على الرقم السري الخاص بحسابه يدخل على خدمات التموين على بوابة مصر الرقمية .

  • يختار الزوج بند اضافة الزوجة غير المقيدة تموينيا.

  • يسجل الزوج البيانات الخاصة بالزوجة ويرفق صورة.

  • يرسل الموقع رسالة تفيد بإتمام إضافة الزوجة.

رابط مصر الرقمية إضافة الزوجة

ويمكن إتمام الخطوات السابقة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني من هنا.

وأوضحت مصادر في وزارة التموين، أنه إذا كانت الزوجة تحصل على تموين شهري ولكن على بطاقة أسرتها، فإن في هذه الحالة يجب اختيار بند «فصل اجتماعي» عبر بوابة مصر الرقمية وليس بند إضافة الزوجة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة