رئيس التحرير أحمد متولي
 نشرة وظائف القوى العاملة أكتوبر 2021.. رواتب تصل إلى 5000 جنيه

نشرة وظائف القوى العاملة أكتوبر 2021.. رواتب تصل إلى 5000 جنيه

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن الوزارة تمكنت من توفير 1406 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الهمم والعزيمة، فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 5 آلاف جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

نشرة وظائف القوى العاملة

وقال وزير القوي العاملة، إن نشرة التوظيف  النصف شهرية التي تصدرها الوزارة،  تتضمن هذه الفرص والتي يأتي تنفيذا لمبادرة حياة كريمة، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لرعاية الفئات الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

ولفت إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم علي الموقع الإلكتروني  ww.manpower.gov.eg النشرة القومية للتشغيل، تحت مسمى برنامج طالبي العمل وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة  للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأوضح الوزير أن هذه الفرصة متوفرة  في 11 محافظة هي: القاهرة ، والقليوبية ، وأسيوط ، والغربية، والدقهلية، والسويس ، ودمياط ، وقنا ، والمنوفية ، والإسكندرية ، والشرقية كما تناولت النشرة إعادة نشر لوظائف لم يتم شغلها من سبتمبر 2021 في النشرة السابقة وعددها 262 فرصة عمل.

ولفت سعفان إلي أن فرص العمل المتوفرة تشمل مدرسين ابتدائي وإعدادي وثانوي، ومحاسبين تجاريين، ومهندسي تصميم، ومهندسين ميكانيكا، ومهندسين كهرباء، وأخصائيين تمريض، ومساعدين تمريض، ومسئولين مبيعات، وعمال إنتاج، ومندوبين مبيعات وغيرها من التخصصات.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة